طلاب كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقه /السلط
اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى الاول الذي يجمع طلاب كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقه ابدا في التسجيل الان
اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى الاول الذي يجمع طلاب كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقه ابدا في التسجيل الان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم افتتاح هذا المنتدى لجميع طلاب وطالبات كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التميز هو صنع المستحيل ونحن نصنع المستحيل دائما لنيل رضاكم نررررررحب بجميع الاعضاء الجدد

شو رايكو بالجامعه؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LAITH FRIHAT

LAITH FRIHAT

الموقع الموقع : الاردن

شو رايكو بالجامعه؟ Empty
مُساهمةموضوع: شو رايكو بالجامعه؟   شو رايكو بالجامعه؟ Emptyالإثنين يناير 31, 2011 4:38 pm

[size=24][تفضلو بكتابة اراكو وان شاء الله سنحاول توصيله الى رئيس الجامعه والعمداء
Emran AL-Abadi

الموقع الموقع : السلط

شو رايكو بالجامعه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو رايكو بالجامعه؟   شو رايكو بالجامعه؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 11:30 am

اول اشي مسا الخير يا ليث ثاني شي الي ثلاث سنين بعرفك يعني ما بتوقع تسالنا هالسوال انت اعرف منا شوف يا خيي انا بالنسبه الي كان اختياري البلقاء ومتندم عليه بس الي فات مات احنا ولاد اليوم يعني يا ريت انه يبطلو يتحكمو بالمواد الي بدهم ينزلوها الطلاب يا اخي افرض اتاخرت وبدي انزل مسااحه 2 عالاول ليش ينكدوا علي وما يفتحو شعبه وبعدين انا ما نزلت جيوديزيا ليش استنى فصل كامل حتى انزلها ليش ما انزلها بالفصل الي بدي اياه يعني ضروري ينكدو عالواحد وقيس عباقي المواد
Haneen Mohammad

شو رايكو بالجامعه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو رايكو بالجامعه؟   شو رايكو بالجامعه؟ Emptyالإثنين نوفمبر 28, 2011 10:45 am

يعطيك العافية اخوي
اناعارفة الرد متأخر بس حابة اعلق على الموضوع.
انا لسا سنفورة اول سنة الي بالجامعة يعني بعدني ما شفت خيرها من شرها بس قبل ما اقدم للجامعة الكل كان معارض وطبعا هذا شي طبيعي وموجود عند الكثير لانه سمعة الجامعة ليست بالمستوى المطلوب لكن بس دخلت الجامعة وجدت انه بالعكس يعني الصورة العامة للجامعة ابدا ما تعطي انطباع جيد . التدريس فيها ممتاز وبشكل عام الجامعة بالمستوى الجيد .
بالفترة القصيرة للي قيتتها بالجامعه كونتلي صورة لا بأس بها لكن فيه بعض السيئات او بالاحرى فيه امور يجب التركيز عليها اكثر خصوصا من اتحاد الطلبة لاني نفسي اشوف طالب من الاتحاد يتناقش معنا او يعمل اي نشاط خصوصا مع الطلبة المستجدين يعني لو اتحاد الطلبة كان باستقبال الطلاب المستجدين لكان وفر جهد كبير بالبحث عن المباني واستكمال التسجيل .
بالاضافة الى عنصر النضافة في الجامعة لانه شبه معدوم وخصوصا في الحمامات اجلكم الله فهي مكرهه صحية ....
ولو فيه داخل كل كلية لوحة كبيرة تبين المكاتب في كل طابق للتسهيل على الطلاب مثل اللي في المستشفيات.
بخصوص الاحداث الخيرة اللي عاشتها الجامعة فرأيي بالموضوع ما رح يقدم او يأخر هذه مشكلة طلاب ولا دخل لها برئيس او اداري .
هذا اهم شي لاحظته في الجامعة والله يعطيكم العافية واعذروني على الاطالة

شو رايكو بالجامعه؟
صفحة 1 من اصل 1